20 أغسطس , 2022

«مياه أسيوط»: تحريك عجلة العمل وتذليل العقبات لاستيفاء الخطة المالية

[إجمالي: 0 - بمتوسط: 0]

شارك الخبر

عقد اللواء المهندس هشام درة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اجتماعًا لتحريك عجلة العمل بعدد من المشروعات المخطط استكمالها من بين خطة الاحلال والتجديد السنوية التي تخصصها الشركة لإحلال وتجديد خطوط المياه وشبكات الصرف الصحي، وإعادة تأهيل المحطات لزيادة طاقاتها الإنتاجية وتقليل الفاقد من المنتج الفعلي للمحطات.
وناقش رئيس الشركة مع المهندسين والمديرين التنفيذيين أهم العقبات التي تحول دون استكمال المشروعات الجارية واستيفاء الخطة المالية التي تعلنها الشركة لأهدافها المرجوة، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية لحل مثل هذه العقبات، وتذليل كل الصوبات التي تعرقل سلامة العمل التنفيذي.
ولفت إلى أن إتمام تنفيذ المشروعات القائمة لتتحقق الاستفادة منها في أسرع وقت ممكن، والوقوف على كافة الصعوبات والمعوقات التي تحول دون مواصلة الأعمال مع الالتزام بالمعايير والمواصفات الفنية والتشغيلية التي تعود بالنفع على كفاءة وإنتاجية هذه المشروعات يعد من أهم أهداف الشركة التي تسعي من خلالها إلى الارتقاء بمعدلات الأداء المؤسسي الهادف على توسيع نطاق الخدمة من حيث الجودة والتغطية.
في نفس الوقت أكد رئيس الشركة علي أعضاء لجنة الـ TSM، وقطاع المعامل، وقطاع الدعم الفني، ومدير الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، ومديري المحطات المرشحة للحصول على شهادة الــ TSM، وذلك للوقوف على جاهزية محطتي مياه القوصية والوليدية وتجديد حصول محطة النزلة على شهادة الــ TSM على مشارف 2023 للمرة الثالثة.
جدير بالذكر أنه تم تجديد حصول كل من محطات (صدفا المرشحة، وبهيج المرشحة، والنزلة المرشحة) على شهادة الـTSM، الأمر الذي يعود مردوده الإيجابي على كفاءة الخدمة واستدامتها وتميزها.

وأوصي “درة” بضرورة عقد اجتماع دوري بصفة أسبوعية لمناقشة ما تم إنجازه في هذا الصدد طبقا للمعايير والإجراءات القياسية الموضوعة للحصول على شهادة الإدارة الفنية للتنمية المستدامة (TSM)، باعتبارها إحدى الشهادات الدولية التي تعكس كفاءة تشغيل المحطات والشبكات، وتضمن استدامة واستمرارية تقديم الخدمة للمواطنين بصورة مميزة.