28 أغسطس , 2022

لقاء توعوى لترشيد المياه والتعريف بـ«حياة كريمة» فى الإسكندرية

[إجمالي: 0 - بمتوسط: 0]

شارك الخبر

لقاء توعوى لترشيد المياه والتعريف بـ«حياة كريمة» فى الإسكندريةنظمت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب بالإسكندرية، بالتعاون مع وحدة صحة المنتزه شرق المحافظة، لقاءً توعويًا على هامش المعرض المقام بشاطئ السرايا العام بالقطاع الشرقي، حيث قامت الإدارة بعمل لقاء توعوي مع السيدات الحاضرات عن ترشيد استهلاك المياه، وورشة تعليم مبادئ السباكة الخفيفة.

وخلال اللقاء، تم التعريف بالمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» كواحدة من أهم وأكبر المشروعات القومية التي تحقق العدالة الاجتماعية في الريف المصري بعد دخول جميع الخدمات التي تؤهله لحياة معيشية كريمة.

وفي سياق آخر، قامت إدارة المتابعة الميدانية التابعة للإدارة العامة للمراجعة الداخلية والتفتيش بعدة حملات لإزالة التعديات على شبكة مياه الشرب على مستوى محافظة الإسكندرية، وتم قطع المياه ورفع التوصيلات الخلسة عن عقارات بدون تعاقد بمناطق: (الحضرة الجديدة – شارع الزهور – شارع الإسراء والهدى – شارع الأمير أحمد رفعت – شارع الأزهرى – شارع محمود عطية – حارة السلطنة التابعة لفرع محرم بك).

وذلك بالتعاون مع الإدارات الهندسية والفروع التجارية للحضور للتعاقد بعد تقديم كل التسهيلات لهم لتقنين أوضاعهم وتحصيل مستحقات الشركة.