25 مارس , 2019

بالصور.. فاعليات الحملة القومية للمياه بالقاهرة

[إجمالي: 0 - بمتوسط: 0]

شارك الخبر

تواصل شركه الصرف الصحي بالقاهرة الكبري فاعليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ علي شبكة الصرف الصحي بحي الزاوية، بتكثيف حملات التوعية والزيارات لعدد 6 مدارس بالحي.
وقال، عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة الكبرى، أن الهدف من الانشطة التوعوية بالمدارس تعميق الوعى لدى الطلاب بقيمة المياه، لذا يبدأ اليوم الدراسي بالقاء قسم المياه في طابور الصباح، وتنفيذ العديد من الانشطة وتوزيع الهدايا على الطلاب لحثهم على السلوكيات السليمة فى التعامل مع مرافق مياه الشرب أو الصرف الصحى.
واضاف، أن أحد اهم الانشطة التى تولى لها الحملة اهتماما كبيرا دوات عن ترشيد هو توعية المترددين على المكتبات العامة لذا اتخذت الشركة مكتبة مصر العامه مقرا للحمله، وتستضيف المكتبة الندوات التثقيفية بحضور عدد كبير من اعضاء الجمعيات الاهليه والاحزاب بالحي.
وضمت أنشطة التوعية القاء ندوه عن ترشيد استهلاك المياه وعرضا لأفلام توعوية، وورش سباكة.
ونسقت ادارة التوعية بالشركة ندوة بالتعاون مع الاداره الصحيه بحي الزاوية عن مرض السرطان والكشف المجاني كأحد خدمات الحملة لأهل الحي من خلال الحمله.
وخصصت الشركة أنشطة متنوعة تناسب الأطفال منها مسرح عرائس، وعرضا لقصة البحث عن المياه، بحضور مدير اداره الزاويه التعليميه، ومدير عام البيئة والسكان بمديرية التربية والتعليم بالقاهره ولفيف من الساده المسئولين بالادارة.
كما شملت الانشطة مركز شباب الزاويه بداية النشاط الرياضي، وندوه بكنيسه مار جرجس بحي الزاويه والتي يزيد عدد المترددين عليها علي 300 سيدة.