14 مايو , 2020

رفع ٤ آلاف عينة شهرياً وتطهير أكثر من ٢٤٠ خزان علوي بمياه المنوفية.

[إجمالي: 0 - بمتوسط: 0]

شارك الخبر

أكد الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالمنوفية أن جودة مياه الشرب أهم أولويات الشركة، ويقوم قطاع المعامل والجوده بمتابعه جوده المياه المنتجه ورفع العينات من طرود المحطات والشبكات بصفة دورية بمعرفه مجموعه من الكيميائين والفنيين ذوي الخبرة والكفاءة، لضمان سلامة ومأمونية المياه.

وأوضح، انه يتم رفع أكثر من أربعه آلاف عينه شهريا من طرود المحطات والشبكات فضلاً عن متابعة رفع عينات كل ساعتين من طرود محطات المياه السطحيه الكبرى حفاظا على سلامة وجودة المياه المنتجة وبما يضمن ضخ مياه نقية مطابقة للمواصفات والمعايير القياسية وفقاً لإشتراطات منظمة الصحية العالمية.

وأشار إلي قيام قطاع المعامل بوضع خطة دوريه لغسيل وتطهير أكثر من 240 خزان علوي بالاضافه الي الشبكات حيث يتم فتح المحابس الموجودة بنهايات الخطوط لضمان ازالة اي رواسب او شوائب قد تكون موجودة بالشبكات.

وقال الدكتور إسلام النعماني رئيس قطاع المعامل والجوده أن أعمال تطهير الخزانات والشبكات تتم طبقا للتعليمات والاجراءات المتبعه والتي أقرتها وزارة الصحه والتى تضمن اتمام عمليه الغسيل والتطهير على أكمل وجه ويتم ذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية ، وتحت اشراف وزارة الصحة.

وأضاف أن الشركة تمتلك سيارات المعامل المتنقله الموجوده بكل أفرع الشركة والتي تنتقل فورا لبحث أي شكوى تصل عن طريق الخط الساخن 125 أو على الواتس اب على رقم ٠١٢٢٠٩٠٦٦٦٨