15 يناير , 2019

رئيس شركه الجيزه لمياه الشرب..تطوير مراكز خدمه العملاء شكلا وموضوعا..

[إجمالي: 0 - بمتوسط: 0]

شارك الخبر

أكد المهندس منصور بدوي رئيس مجلس إدارة شركه الجيزه لمياه الشرب والصرف الصحي أن تطوير مراكز خدمة العملاء لا تقتصر فقط على المظهر الخارجي ولكن تمتد للعنصر البشري مشددا على رئيس القطاع التجاري والعاملين دراسة شكوى المواطن وسرعه الرد عليه وتحري الدقه هدف نسعى جميعا إليه وغير مقبول إهدار وقت المواطنين وأن قنوات التواصل مفتوحه على مدار الساعه من خلال الخط الساخن125 والباب المفتوح توجه عام يلتزم به الجميع .وفى سياق متصل تلقى إخطارا من المتابعه الميدانيه بكسر بمحبس مياه 150مم بشارع عثمان محرم بالهرم بجوار كوبري ترسا ووجه شبكات الهرم بسرعه إصلاح الكسر وسحب المياه ونهوه خلال ساعات وتم تغيير جزء من الماسوره وتغيير مسامير المحبس المتهالكة خلال3 ساعات