2 أكتوبر , 2022

القابضة للمياه.. ورشة عمل توحيد إجراءات المخازن وإجراءات ما قبل الصرف

[إجمالي: 0 - بمتوسط: 0]

شارك الخبر

نظمت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ورشة عمل “توحيد إجراءات المخازن وإجراءات ما قبل الصرف”، بالتنسيق بين إدارة الجودة ودعم النزاهة والقطاع المالي بالشركة القابضة، تحت رعاية الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ، بمشاركة رؤساء القطاعات المالية بالشركات التابعة والسادة مديري العموم بالقطاع المالي والتجاري بالقابضة ولجنة دعم النزاهة بالشركة القابضة.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بأهمية توحيد إجراءات العمل بين الشركات التابعة في كافة المجالات.

وتهدف ورشة العمل الي تحديد العمليات الرئيسية والعمليات ذات الصلة بالمخازن وكذلك إجراءات ما قبل الصرف تمهيدا لإصدار أدلة عمل موحده لهذه العمليات لتوحيد إجراءاتها على مستوى الشركة القابضة وشركاتها التابعة.

ومن جانبها، أكدت غادة عبد الوهاب رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة القابضة، أهمية التعاون بين دعم النزاهة والقطاع المالي والتجاري بالشركة القابضة في وجود إجراءات عمل موحده بين الشركات التابعة كخطوة للتطوير من أداء الإدارات في كافة المجالات.

وأشار الدكتور محسن عبد الجيد رئيس القطاع المالي والتجاري بالشركة القابضة إلى أهمية الدليل والهدف من توحيد كل الاجراءات على مستوى الشركات وانعكاس ذلك علي جودة الخدمات المقدمة، وأهمية معرفة جميع العاملين بإجراءات العمل.