24 مارس , 2019

استمرار فعاليات حملة “كل نقطة بتفرق” بالقاهرة لليوم الثالث .

[إجمالي: 0 - بمتوسط: 0]

شارك الخبر

واصلت شركة الصرف الصحى بالقاهرة الكبرى، فعاليات الأسبوع المائي بحى الزاوية الحمراء، لليوم الثالث على التوالى، من خلال عقدت لقاءات جماهيرية مع المواطنين، للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على الصرف الصحى.
وقال، عادل حسن، رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة، أن الحفاظ على شبكات الصرف الصحى يعد حفاظا على الصحة العامة، ويجنب المواطنين مخاطر الاصابة بالعديد من الأمراض، مشيرا أن التوعية بكيفية الحفاظ على الشبكات من خلال عدم إلقاء الزيوت والمخلفات الصلبة ومخلفات المجازر تساهم فى الحفاظ على الاستثمارات التى تضخها الدولة فى هذا القطاع الحيوى.
ووجه، حسن، بتطهير شبكات الصرف الصحى بحى الزاوية ضمن فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه “كل نقطة بتفرق”، وتنفيذ ورش لتعليم أعمال السباكة لطلاب المدارس والمواطنين.
وأضاف، أنه تم عقد لقاءات جماهيرية بكل من كنيسة العذراء ومارمينا، للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك المياه، والتعريف بالخدمات التى تقدمها الشركة عبر تطبيق 125 لاستقبال شكاوى المياه وكيفية استخدامه.
وأوضحت الشركة فى بيان اليوم، أنه تم تنفيذ طابور الصباح بثلاث مدارس بحي الزوية الحمراء ومعهد البشير الازهري والقاء قسم نهر النيل وترديده بين الطلاب، وعمل ورش فنيه للطلاب وندوات توعية، وتنفيذ مسرح العرائس للأطفال، والتعاون مع الإدارة الطبية بحى الزاوية لتنفيذ ندوات عن الوقاية من أخطار الأمراض المعدية.