تستقبل الشركات التابعة للشركة القابضة شكاوى مياه الشرب والصرف الصحى بجميع المحافظات من خلال ٤ طرق:

١-الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من اى تليفون أرضى.

٢- مراكز خدمة العملاء بالمحافظات.

٣- الموقع الالكتروني للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، والمواقع الإلكترونية للشركات التابعة www.hcww.com.eg

٤- تطبيق الهاتف المحمول ١٢٥ والذي يمكن من خلاله تسجيل الشكاوى مباشرة وتحديد موقع الشكوى جغرافيا عبر التطبيق أو التواصل مع الشركات التابعة بكل محافظة عبر أرقام الواتس اب المسجلة في التطبيق بقائمة اتصل بنا.

تقدر تحمل تطبيق 125 عن طريق:

Google Play : http://bit.ly/2Da7iM3

App Store : https://apple.co/2D92VRz