فى ختام الحملة القومية للتوعية بترشيد المياه…..رسلان : بعد النجاح الكبير للحملة التوعية مستمرة .

فى ختام الحملة القومية للتوعية بترشيد المياه
رسلان : بعد النجاح الكبير للحملة التوعية مستمرة .
الشيمى : الحملة بداية حقيقة للحفاظ على المياه و تقليل الفاقد .
منصور : تابعت نجاح الحملة من غرفة عمليات التوعية والندوات .
اختتم اليوم الاسبوعى القومي للتوعية بأهمية ترشيد المياه على مستوى الجمهورية بمشاركة كبيرة من 6 وزارات والأزهر الشريف والكنيسة بعد عقد العديد من الندوات بالمساجد والكنائس وقصور الثقافة و مراكز الشباب وعقد ورش عمل لتعليم أعمال السباكة والصيانة والتواصل مع الجماهير للتعريف بالوسائل الحديثة لقطع الغيار الموفرة للاستهلاك .
أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى من الإسكندرية خلال حضور الحفل الختامي للأسبوع القومي للترشيد مع شركة مياه الشرب بالإسكندرية على استمرار الحملات من خلال إدارات التوعية بعد النجاح الكبير للحملة القومية والاستجابة الكبيرة من المواطنين بعد شعورهم بأهمية الحفاظ على المياه.
وقام المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه القاهرة بتكريم فريق كرة القدم الفائز على هامش المسابقة الرياضية التى نظمتها الشركة خلال الحملة القومية لترشيد المياه بالإضافة لتكريم الهيئات المشاركة والعاملين بقطاع الأعلام والتوعية بالشركة كما تفقد معرض لإعمال الطلاب لأنشطة الحملة وعرض التنورة و الحفل الختامي والعرض المسرحي بقصر ثقافة روض الفرج مطالبا إدارة التوعية بالاستمرار فى دعم ترشيد المياه والتوسع فى وسائل التوعية والتواصل مع المواطنين من اجل تحقيق أفضل نجاح للحملة والقضاء على الفاقد بشكل كبير.
وأضاف أن حملات التوعية والبرامج لن تتوقف فى ظل الفقر المائى الكبير الذي يهدد العديد من دول العالم ويجب على المواطنين توفير كل نقطة مياه للأجيال القادمة.
قال المهندس منصور بدوى رئيس شركة صرف صحى القاهرة انه تابع من خلال إدارة التوعية بالشركة كل أعمال أسبوع التوعية من اجل ضمان نجاحه والتوعية ليست بترشيد المياه فقط وإنما بالحفاظ على مرفق الصرف الصحى والتعامل معه بطريقة حضارية حتى لا يتأثر ويتعرض الى الانسداد بسبب الإهمال والسلوكيات الخاطئة مشيرا أن الشركة قامت بتوزيع العديد من الإرشادات المناسبة للتعريف بأهمية الصرف الصحى وكيفية التعامل مع الأشياء التى تلقى فى الصرف الصحى بالإضافة الى المشاركة مع شركة مياه القاهرة من خلال توفير سيارات تحمل إرشادات للتعريف بالحملة والرد على شكاوى المواطنين.
وأكد، بدوى، أن نجاح أسبوع ترشيد المياه “نقطه بتفرق”يعود الى تكاتف وتضافر كل الجهات المعنية والمواطن واستطاع الملتقى الذي تم تنظيمه من ١٦الى ٢٢مارس الجاري أن يصل إلي أكثر من 50ألف مواطن بالقاهرة، ما يعكس نجاح التجربة وأهمية تكرارها ويجب أن يصل الوعي المائي للجميع والحفاظ على المياه هو الحفاظ على الحياة.

2018-03-22T18:51:28+00:0022/03/2018|
الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحى