انتهاء أعمال الإحلال والتجديد لخط المياه الرابط بين حى أول وحى ثانى المحلة، بطول ما يقرب من 900م .

أعلن المهندس عادل عطية، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصح بالغربية، عن انتهاء أعمال الإحلال والتجديد لخط المياه الرابط بين حى أول وحى ثانى المحلة، بطول ما يقرب من 900م .
وأوضح، عطية، أن الخط المذكور تم تركيبه منذ عام 1924 وشهد عمليات إحلال وتجديد لبعض أجزاءه خلال الأعوام الماضية إلا أنها لم تكن كافية نظرا ً لتهالك وقدم الخط.
وأكد، رئيس شركة الغربية، أن الخطوة الهامة التى اتخذتها الشركة هى إحلال وتجديد لكامل الخط، ما يساهم فى تحسين الضغوط وكميات ونوعية المياه لأهالى مدينة المحلة.
وأشار، أن الأعمال شملت مناطق أسفل كوبرى الشون، منطقة البساينة، بنزايون، شارع نعمان الأعصر، من خلال 5 فرق صيانة عملت على مدار الساعة لسرعة الانتهاء من الأعمال.
ونوه، أن الأعمال بدأت مساء يوم الخميس 12 من الشهر الجارى، واستمرت لمدة 36 ساعة تقريباً، ووصلت المياه تباعاً للمناطق المتأثرة بعد انتظام الضغوط.
وقال، أنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء القطاعات ومديرى العموم بالتواجد المستمر أثناء الأعمال، والعمل بالتناوب تحسباً لأية مشكلات قد تطرأ.
وأضاف، أنه تم الإعلان قبل انقطاع المياه بوسائل الإعلام المختلفة، ومواقع التواصل الاجتماعى، والوحدات المحلية ومجلس المدينة، وتم توفير سيارات محملة بالمياه النقية طوال فترة الأعمال تخفيفا على المواطنين .

2018-04-18T17:36:44+00:0018/04/2018|