استمرار جهود إدارة التوعية لنشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه بالمنيا .

أكد دكتور ابراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا على استمرار جهود إدارة التوعية لنشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي، تحت رعاية الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وبالتنسيق مع الوزارات والهيئات المعنية.
وقال أن الشركة عقدت عدد من الندوات عن ترشيد استهلاك المياه “بمدرسة الإخصاص الابتدائية بدماريس ، مركز شباب المدينة، و قصر ثقافة مدينة المنيا”
و أشار انه من المستهدف تكثيف حملات التوعية بقرية دماريس، والتفاعل مع الطلاب داخل المدارس عن طريق مسابقة للرسم والأعمال الفنية بمدارس الإخصاص الابتدائية ودماريس الاعدادية وإلقاء كلمة عن أهمية الحفاظ على المياه بطابور الإذاعة المدرسية .
وأوضح أنه تم التعاون مع وزارة الثقافة لعمل رسم جرافيتى على سور محطة رفع صرف صحي دماريس، و التنسيق مع هيئة الاوقاف لتكثيف الدروس الدينية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه بمسجد عمر بن الخطاب بقرية دماريس.
وقال، مهندس محمد نجيب، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية انه تم تنفيذ أنشطة ورش سباكه للطلبه، وندوات للتوعية بطرق ووسائل الاستخدام الامثل للصرف الصحى وطرق ترشيد استهلاك المياه
واكد، نجيب، على اهمية الحفاظ على المياه للاجيال القادمة.

2018-03-21T17:45:24+00:0021/03/2018|