وبحثت ورشة العمل سبل التعاون وتحديث إستراتيجية الإعلام والتوعية، وتفعيل دور الإعلام التوعوي فى تناول القضايا الجماهيرية وتنمية المجتمع ونشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه.
واستعرضت ورشة العمل أنشطة المكون المجتمعي والخدمي لمبادرة حياة كريمة، ومراجعة خطط العمل لإدارات التوعية والإعلام، والأدوات المستخدمة فى الحملات التوعوية التفاعلية ذات الانتشار الجماهيرى، وميكنة الأعمال من خلال برنامج DROPS ضمن خطة الشركة القابضة فى التحول الرقمي، وتسجيل الشكاوى الإعلامية على منظومة الشكاوى الموحدة للشركة القابضة – برنامج CMS.
وشملت الورشة عرضا تقديميا عن آليات توحيد الهوية الإلكترونية وتحديث الموقع الالكتروني للشركة، وتطوير استراتيجية السوشيال ميديا، بالتعاون مع إدارة تكنولوجيا المعلومات، وأهم مشروعات الجهات المانحة فى مجال التوعية والاتصال.
وحضر فعاليات ختام ورشة العمل، اللواء مهندس محمد يحيي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، حيث أكد خلال كلمته أهمية التكامل بين إدارات الإعلام والتوعية، ليكون الإعلام الأداة الأكثر فاعلية فى نشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه، والترويج للخدمات التي تقدمها شركات مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات الجمهورية.
https://gate.ahram.org.eg/News/3545805.aspx