11 أغسطس , 2022
«رئيس مياه الإسكندرية» فى جولة ميدانية لمحطة ومركز خدمة عملاء النزهة.
شارك الخبر
أجرى المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية؛ جولة ميدانية شملت محطة مياه النزهة والمعمل المركزي ومركز خدمة عملاء النزهة، تفقد خلالها أعمال الصيانة بالمحطة وكذلك أعمال الإحلال والتجديد، كما مر على العنابر والورش والمروقات والمرشحات.
وأوصى « جابر» بتذليل العقبات وحل المشاكل أولا بأول وإنجاز الأعمال على أكمل وجه لمواجهة الزيادة في أعداد المصطافين بالمحافظة.
عقب ذلك قام رئيس شركة مياه الشرب، بالمرور على المعمل المركزي للتأكد من صلاحية وجودة المياه، كذلك قام بعدها بالمرور على مركز خدمة عملاء النزهة تحدث خلالها مع المواطنين واستمع لشكواهم وطالب بتعجيل وتيسير الإجراءات لهم .
يذكر أن محطة النزهة أنشأت عام 1995 لخدمة التوسع السكاني المتزايد خاصة بمنطقه سموحة، تعمل بطاقة تصميمية 200,000 متر مكعب / يوم لخدمة أجزاء من أحياء (شرق – وسط – العامريه).
وكان قد اجرى رئيس مياه الإسكندرية الأحد الماضي، جولة ميدانية شملت فروع ومراكز خدمة العملاء والخط الساخن لفرعي ( المندرة – الرمل)، تفقد خلالها أداء العاملين داخل الفروع وإدارات التحصيل، وحثهم على تنشيط التحصيل وتقليل المتأخرات.
واستمع أثناء جولته، إلى شكاوي المواطنين بمراكز خدمة العملاء، وأوصي بحسن معاملة الجمهور وتيسير الإجراءات لهم، كما توجه الي رافع المندرة ومحطة مياه المعمورة والتي تعمل بطاقة تصميمية ٢٤٠٠٠٠م٣/يوم، وتخدم جزء من حي المنتزة ومحافظة البحيرة، لمتابعة أعمال الإحلال والتجديد بالمحطة، وقام بالمرور على العنابر والورش والمروقات والمرشحات والمعامل.
وإختتم جولته بالمرور على مركز التدريب الإقليمى بالشركة، حيث تفقد جاهزية قاعات المحاضرات وسير العملية التدريبية، وناقش المتدربين فى جودة التدريب ومدى الاستفادة منه.
كما تفقد « جابر» المحطات والروافع وفروع ومراكز خدمة العملاء، بدأها بفروع ومراكز خدمة العملاء ( الورديان – العجمى – الساحل – 6 أكتوبر )، قابل خلالها بعض المواطنين بخدمة العملاء وإستمع لشكواهم وطالب بتعجيل وتيسير الإجراءات لهم.