25 ديسمبر , 2018
حمله تفقديه لمراكز خدمة العملاء لمتابعة شكاوى المواطنين.
شارك الخبر
أكد مهندس منصور بدوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة، على ضرورة التواصل مع المواطنين ومتابعة الشكاوى التى ترد لمراكز خدمة العملاء والتأكد من حلها.
وأصدر تعليماته لمشرف عام مراكز خدمة العملاء للوقوف علي كافة متطلبات العملاء والاسراع في حلها، وتذليل أى عقبات تواجه المواطنين.
وأوضحت الشركة – فى بيان لها – أن هناك قنوات اتصال متنوعة لاستقبال شكاوى المواطنين، رصدت منها خلال عام 2018 عدد ( 333 ألف ) شكوى من الخط الساخن 125، وعدد (758 ) شكوى إعلامية، و (3509 ) شكوى مرسلة من منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، مشيرة أنه يتم دراسة كافة الشكاوى والرد عليها فى أسرع وقت.