13 أغسطس , 2022

مياه أسيوط تطلق فاعليات التدريب الصيفي لطلاب المدرسة الفنية بمواقع الشركة.

[إجمالي: 1 - بمتوسط: 1]

شارك الخبر

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، برنامج التدريب الصيفي للطلاب الناجحين من الصف الأول بالمدرسة الثانوية الفنية للمياه، بهدف إعداد وتدريب الطلاب وتأهيلهم في النواحي الفنية والانضباطية والثقافية، واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية في التعليم لمواكبة التطورات في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.

أكد اللواء المهندس هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد أن البرنامج التدريبى جاء لإكساب طلاب المدرسة مهارات وخبرات عملية وفنية تؤهلهم لمواكبة سوق العمل وتثقل خبراتهم ومهاراتهم ومعارفهم التي تكون فنيين متخصصين.

واوضح رئيس الشركة أن التدريبات الصيفية لطلاب المدرسة يأتي طبقا للخطة التدريبية المعلنة من الشركة القابضة بمعامل المياه والصرف بالشركة بجانب زيارات لمواقع عمل أخرى بالشركة ومواقع خارجية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأضاف أن التدريب بدء مع بداية شهر يوليو الماضي ويستمر حتى الشهر الجارى ليتعرف الطلاب على كيفية صيانة المحابس الخاصة بالطلمبات الغاطسة، والتدريب على إصلاح ولف المواتير وإصلاح محركات الديزل، والتعرف على مراحل المعالجة الابتدائية للصرف الصحي، والتدريب على المهمات والمعدات المستخدمة في صيانة الشبكات ودوائر التحكم باللوحات الكهربائية ومكونات لوحات التوزيع والمعدات الكهربائية بأنواعها وإجراءات السلامة والصحة المهنية.