نظمت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالقليوبية أمس الأربعاء احتفالية للعاملين المثاليين وحفظة القرآن الكريم من أبناءها ، في لافته إنسانية وتحفيز على العمل وزيادة الإنتاج والتطوير .
وأوضح المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انه تم اختيار العامل المثالي بكل قطاع طبقا لمعايير وأسس محددة مثل الانضباط والالتزام فى العمل والإنتاجية عن طريق لجنة تم تشكيلها لهذا الغرض
وكر، رئيس شركة المياه بالقليوبية، عدد من العاملين المثاليين على مستوى أفرع الشركة والقطاعات و عدد 33 من حفظة القرآن الكريم في المسابقة التي أقامتها الشركة للعاملين من أبناءها فى حفظ ربع ونصف القران الكريم وثلاث ارباع القران والقران الكريم كاملاً، واختتم الاحتفال بفاصل من الابتهالات الدينية والمدائح النبوية، احتفالا بهذه المناسبة المباركة.
وأكد مجاهد في ختام الاحتفال، أن هذه الاحتفالية تأتي لترسيخ تقليداً سنوياً ولفتة تقديرية من الشركة لحفظة القرآن الكريم ولتحقيق التواصل الحضاري والفكري والثقافي بعيدًا عن التشدد.
كما أعرب المكرمين عن تقديرهم لهذا التكريم الذي يمثل لهم قيمة عظيمة لتقدير جهدهم وتفانيهم في العمل وتعبيرا معنويا متمثل في تقدير رئيس الشركة لهذا الجهد.