أعلن المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية عن حصول محطة مياه المعمورة على شهادة الاعتماد الدولية في الإدارة الفنية للتنمية المستدامة T.S.M، وتجديد حصول المحطة على الشهادة للمرة الثالثة، بحضور الدكتور أحمد معوض نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأشار أنه ولأول مرة تم مراجعة المحطة والتفتيش عليها ومراقبة العنابر عبر تقنية “الفيديو كونفرانس” نظرا لظروف فيروس كورونا المستجد، موضحًا أن حصول محطة مياه المعمورة على شهادة TSM يأتى ضمن خطة تطوير الأداء بالشركة طبقا لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأضاف جابر، أن الشركة لديها الآن ٧ محطات حاصلة على شهادة الاعتماد الدولية TSM، (المعمورة – السيوف – والكيلو 40 – النزهة – المنشية مريوط٢_فرن الجراية)، ما يعكس حرص الشركة على تطوير محطاتها باستمرار، وتقديم خدماتها بأفضل جودة ممكنة.

وأكد الدكتور أحمد معوض، أن شركة مياه الإسكندرية كان لها الريادة في نظام تحليل بيانات المحطات علي مستوي الشركات التابعة وطالبهم بوضع آليات متطورة وتفعيل أحدث البرامج لدعم سياسة تحليل بيانات ومعلومات كل محطة من أجل الارتقاء بكفاءة التشغيل والإنتاج والصيانة على النحو المطلوب.

ووجه الشكر للعاملين وجميع من ساهموا في حصول المحطة على الشهادة بواسطة الفيديو كونفرانس، ما أسهم فى تحسين واستدامة الخدمات المقدمة ضمن خطة التحول الرقمى تمهيدا لإطلاق المنصة الرقمية لTSM.