أكد مهندس عادل حسن رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة الكبرى، أهمية العنصر البشرى باعتباره أهم عناصر الارتقاء بالأداء المؤسسي والركيزة الأساسية للنهوض بقطاع الصرف الصحى، موضحا أن الإدارة الحديثة تنطلق دائما من اهتمامها بالعنصر ‏البشرى، وأن ما حققته الشركة من إنجازات لم يكن إلا بفضل مثابرة العاملين وتحملهم المسئولية على أكمل وجه.‏

وقال، أن عمال الصرف الصحى بمثابة القلب النابض لمنظومة العمل داخل الشركة، ودائما ما يتحملوا مشاق ومخاطر المهنة إيماناً منهم أهمية دورهم، وانعكاساته على البيئة والمجتمع على حد سواء.

جاء ذلك، أثناء حفل تكريم العامل المثالي لشركة الصرف الصحى بالقاهرة الكبرى، بحضور رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات ومديري العموم وجموع من العاملين بالشركة.

وكرم، حسن، المتميزون في مختلف الإدارات الفنية والهندسية والإدارية والمهنية، خاصة العمال والفنيين ومسئولي الشبكات، وتسلم العاملون شهادات التقدير لتميزهم في أداء عملهم.

وأشار، رئيس شركة صرف القاهرة، أن أقامة هذا الحفل تقليدا سنويا يأتي فى إطار حرص الشركة على تقدير جهود وعطاء العاملين خلال فترة عملهم، وتحفيزا لهم وبذل الجهد للارتقاء بالخدمة المقدمة للمواطنين داخل نطاق المحافظة.