التصفيات النهائية لمسابقة تنمية المهارات السلامة والصحة المهنية للعاملين بشركات مياه الشرب والصرف الصحي

أطلقت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى التصفيات النهائية لمسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية للعاملين بشركات مياه الشرب والصرف الصحى، بمشاركة 18 شركة تابعة.
وتهدف المسابقة التى تنظمها الشركة القابضة للعام الرابع على التوالى إلى رفع مستوي اداء العاملين في التعامل مع خطط الطؤاري المختلفة واتباع اجراءات السلامة فى الاماكن المغلقة ذات الخطوره والسيطرة علي تسرب غاز الكلور في اقل وقت ممكن لتجنب كافة المخاطر التى تصيب العاملين أو المحيطين على حد سواء.
وتقام مسابقة تنمية مهارات السلامة علي ثلاث مراحل، وتخضع الشركات لاختبارات نظرية وعملية لتصفية واختيار الشركات التى تجتاز كافة الاختبارات للوصول للمرحلة النهائية.
وتشمل التصفيات النهائية اختباراً نظريا لقياس مدى الخبرات والمعلومات الفنية الخاصة بالسلامة والصحة المهنية لكل لفريق من الشركات المشاركة، واختبار محاكاة لتجربة تسرب الكلور وطرق التعامل معها، وكيفية تأمين العامل بالأماكن المغلقة.
جدير بالذكر أن الفرق الفائزة بالمراكز الأولى ترشح لتمثيل مصر بالمسابقة الدولية التي تقام كل عامين بمعرض الأيفات بألمانيا والتي تشترك بها أكثر من 16 دولة.

2018-01-02T20:34:37+00:00 16/12/2017|