اختتام فعليات مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية للعاملين بمياه الشرب

أكد مهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى على الاهتمام بجودة مياه الشرب المنتجة من المحطات والالتزام بالخطة الدورية لرفع العينات للاطمئنان على سلامة ومأمونية المياه .
جاء ذلك أثناء اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب و الصرف الصحى لمناقشة خطط الطوارئ بالشركات، ومشروعات صرف صحي القرى، واحتياجات الشركات من العدادات، وخطط الإحلال والتجديد، وخطط الصيانة، والالتزام بمعايير التشغيل القياسية للمحطات.
وتابع رسلان، خطة الشركات لمواجهة السيول وأكد على تضافر الجهود والتنسيق بين شركات المياه في مختلف المحافظات . وأكد على المتابعة اليومية للبيانات الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية.
وأكد على الاهتمام بعمليات الإحلال والتجديد وصيانة محطات مياه الشرب والصرف الصحى ورفع كفاءتها للحفاظ على الاستثمارات وإستدامة تقديم الخدمة.
وشدد على ضرورة مراجعة كافة فواتير الاستهلاك قبل إصدارها وحل اى شكاوى ترد من المواطنين خلال 48 ساعة على أكثر تقدير والتأكيد على قارئ العدادات بالانتظام فى تسجيل القراءات لما فيه صالح المواطن وصالح الشركة ومعاقبة المقصرين والتيسير على المواطنين فى تقسيط المديونيات المستحقة للشركة .
وفى السياق ذاته، أكد على أهمية التواصل مع السادة أعضاء مجلس النواب والاهتمام بحل كافة المشكلات التى تواجه أبناء دائرتهم، مع أهمية التواصل مع وسائل الإعلام والمواطنين وسرعة الاستجابة ودراسة وبحث الشكاوى والانتهاء منها فى أسرع وقت.
وشهدد رسلان اختتام فاعليات مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية للعاملين بشركات مياه الشرب والصرف الصحى
وسلم شهادات التقدير للشركات صاحبة المراكز الثلاث الاولى فى مسابقة السيطرة على تسرب غاز الكلور، وهم:(مياه اسيوط ـ مياه مطروح ـ مياه اسكندرية )، والشركات الفائزة بمسابقة التعامل بالأماكن المغلقة وهى( (مياه اسكندرية ـ مياه اسيوط ـ مياه الدقهلية ).

2018-01-02T20:30:52+00:0018/12/2017|