اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب و الصرف الصحى لمناقشة مشروعات صرف صحي القرى

أكد مهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى على الاهتمام بجودة مياه الشرب المنتجة من المحطات والالتزام بالخطة الدورية لرفع العينات للاطمئنان على سلامة ومأمونية المياه .
جاء ذلك أثناء اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب و الصرف الصحى لمناقشة مشروعات صرف صحي القرى، خطط التشغيل والصيانة، وأعمال الإحلال والتجديد.
وشدد على الاهتمام بعمليات الإحلال والتجديد ومتابعة حالة محطات مياه الشرب والصرف الصحى واستيفاء الملاحظات، وصيانة المحابس، ومطابقة السيب النهائى لمحطات الصرف الصحى، ورفع كفاءتها للحفاظ على الاستثمارات وإستدامة تقديم الخدمة، واطالة العمر الافتراضى لها.
وطالب بضرورة مراجعة كافة فواتير الاستهلاك قبل إصدارها وحل اى شكاوى ترد من المواطنين خلال 48 ساعة على أكثر تقدير والتأكيد على قارئ العدادات بالانتظام فى تسجيل القراءات، ومعاقبة المقصرين والتيسير على المواطنين فى تقسيط المديونيات المستحقة للشركة.
وفى السياق ذاته، أكد على أهمية التنسيق الكامل مع السادة المحافظين، وتفعيل التواصل مع السادة أعضاء مجلس النواب والاهتمام بحل كافة المشكلات التى تواجه أبناء دائرتهم، مع أهمية التواصل مع وسائل الإعلام والمواطنين وسرعة الاستجابة ودراسة وبحث الشكاوى والانتهاء منها فى أسرع وقت.
وأكد، على أهمية اتخاذ إجراءات مبكرة واستباقية لمواجهة أزمات مياه الشرب بالمناطق الساخنة.
وسلم، رسلان، شهادات تميز للعاملين الحاصلين على أعلى الدرجات في اختبارات المسار الوظيفي في المجالات الفنية والادارية والمالية على مستوى الشركات التابعة ، ومنح شهادات تكريم للشركات الخمسة المتميزة في تطبيق برنامج المسار الوظيفي الذي تطبقة الشركة القابضة لرفع كفاءات العاملين، وهى (شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة ـ الدقهلية ـ سوهاج ـ المنوفية ـ قنا ).
كما سلم شهادات تكريم لعدد 6 ادارات عامة للتدريب بشركات مياه الشرب والصرف الصحى فى ( الجيزة ـ الدقهلية ـ مياه الاسكندرية ـ البحيرة ـ قنا ـ مطروح ) لتميزها في إدارة العملية التدريبية خلال العام المالي 2016 /2017.

2018-01-28T15:19:40+00:0028/01/2018|
الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحى