23 اكتوبر, 2014 الصفحة الرئيسية اتصل بنا خريطة الموقع
   
من نحن رسالة الشركة الاهداف الإستراتيجية قرار الإنشاء الهيكل التنظيمى
 
أرسل شكوى
تابع شكواك
 
وزير الري: حل فوري لمشكلة المياه بالإسكندرية   ...  مشروع لمحو الأمية بين العاملين بشركات مياه الشرب والصرف الصحي  ...  تواصل اللجان الشبابية بالشركات التابعة عن طريق الفيس بوك   ...  رئيس الشركة القابضة في لقائه بمسئولي التوعية يؤكد على ضرورة تسيير عجلة الإنتاج والعبور بالبلاد تلك الأزمة   ...  مجلس إدارة الشركة القابضة يحقق مطالب شباب العاملين من تثبيت للعمالة المؤقتة والبدء في توحيد البدلات والحوافز بجميع الشركات التابعة  ...  
اخبار القابضة
افتتاحات خدمة العملاء والعاملين وتطوير الخط الساخن
03/05/2009
في بداية مرحلة جديدة لخدمة العملاء طوّرت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي مراكز خدمة العملاء والمراقبة الإلكترونية للمحطات فقد تفضل السيد المهندس / احمد المغربي وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بحضور السيد الدكتور / أحمد درويش وزير التنمية الإدارية والسيد الدكتور / عبد العظيم وزير محافظ القاهرة بافتتاح تطوير مركز التحكم المركزي باستخدام نظام اسكادا وقد اثني سيادته على نظام تحديث البيانات وتم عقد مؤتمر صحفي حضره لفيف من رجال الإعلام والصحافة .
وقد بدأ موكب الافتتاح بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي باستعراض إنجازات الشركة القابضة وعقد مقارنه لم تم من تطوير بشركة مياه القاهرة قبل وبعد إنشاء الشركة القابضة .
وشملت الافتتاحات الأماكن التالية:
1. مركز خدمة العملاء ( وسط المدينة برمسيس )
2. وافتتاح مركز خدمة العاملين لشركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى برمسيس واستفسر سيادته عن خدمات المركز حيث اثني على الشركة عناية العاملين وإنهاء إجراءات التقاعد والمعاش وحالة الوفاة بالمركز .
3. كما تفضل سيادته والوفد المرافق له بافتتاح مركز خدمة العملاء بالوايلى – بجوار مدينة البعوث الإسلامية بالعباسية، وكما قام بافتتاح تطوير الخط الساخن ( 125 )
• وقد اهتم معالي الوزير بالحديث مع الموظفين مثل موظفة الاستقبال وموظفي الشبابيك وقد اتضح من خلال نقاش طويل بين الموظفين ومعالي الوزير في المراكز الثلاث تمتع موظفي خدمة العملاء والعاملين بدراية عالية ومعرفة واسعة بجميع أعمال المركز.
4. وافتتاح تطوير مركز إصدار الفواتير بشركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى وفى مقارنه مدنية لحال إصدار الفواتير والحاسب الالى قبل التطوير وبعده اثني السيد الوزير على مجهود التطوير الكبير الذي بذلته الشركة من خلال تحديث وتطوير مركز الحاسب الالى الذي يضم احدث الأجهزة وموظفين على مستوى عالي من الدقة في استخدام التكنولوجيا الحديثة .
5. وافتتاح نظم الخرائط الجغرافية ( G.I.S ) حيث يمثل خطوة كبيرة في طريق تمثيل الشبكات إلكترونيا بشركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، وداعب السيد الوزير الحضور بمبنى الشركة برمسيس حيث صعد لافتتاح الـG.I.S ) ) على السلم بدلا من ركوب المصعد بالدور العاشر ليشاهد المبنى في نظرة سريعة.
اسم العضو
كلمة المرور
مستخدم جديد
نسيت كلمة المرور
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2008 الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى - جمهورية مصر العربية.
اتفاقية التراخيص | إتصل بنا | مقترحات