التوعية والاتصال

gir01lتحقيقاً لأهداف الشركة القابضة لرفع الوعي لدى المواطنين بأهمية الحفاظ على مياه الشرب والتعامل الأمثل لشبكات الصرف الصحي والتأكيد على الجهد المبذول لتوفير مياه شرب نقية والتخلص الآمن من الصرف الصحي وإبراز حجم الإستثمارات التي تتحملها الدولة وذلك من خلال تكثيف التواصل مع المواطنين ميدانياً وعبر كافة قنوات التواصل الاجتماعي. فقد وضعت فرق عمل التوعية بالشركة القابضة وشركاتها التابعة “بناء شراكة مع كافة أطياف المجتمع لتبني قضايا المياه ” على رأس أولوياتها في المرحلة المقبلة.

وتعتمد منهجية التوعية والإتصال على خمس محاور رئيسية:

 

 

المحور الأول:

زيادة وعي المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف الصحي

 

المحور الثاني:

تعزيز مفهوم المشاركة المجتمعية من خلال بناء شراكة مع منظمات المجتمع المدني والقيادات الشعبية المؤثرة والجهات المعنية بالدولة

 

المحور الثالث:

إبراز مجهودات الدولة في تطوير صناعة مياه الشرب والصرف الصحي ودور الشركة القابضة وشركاتها التابعة كمنظومة فعالة للحفاظ وتنمية استثمارات القطاع